من نحن


تأسست مجموعة طاد قبل أكثر من ثلاثين عاماً فًى العاصمة الرٌياض وتخصّصنا فًي مجال الاحجار الكريمة و المجوهرات حتى أصبحت طاد اليوم ماركة عالمية مسجلة تضاهي كبرى الشركات العالمية في ذات المجال.

تميٌزنا بالجودة و الذوق الراقي وثقة عملائنا الّذين ألقوا على عاتقنا مسؤولية التطوير الدائم لكل منتجاتنا لتلبية احتياجات السوق السعودي والخليجي. نحن في مجموعة طاد نؤمن بأن التفوق والقدرة على المنافسة يحتاجان إلى تطوير فكر استراتيجي مبدع متجدد.

ترتكز مجموعة طاد التجارية في رؤيتها على تحقيق نقلة نوعية في مفهوم صناعة المجوهرات والاحجار الكريمة وتحويلها من مسارها التقليدي إلى دورها الحقيقي بما يساهم في توفير كل سبل النجاح للأنشطة الاقتصادية والاجتماعية المختلفة في المملكة.

إن خطة عمل المجموعة مستقبلاً ترتكز على التوسع في الفروع على مستوى المملكة والخليج إلى جانب استحداث بعض التصميمات الجديدة وإدخال منتجات جديده بشكل مستمر لتلبية جميع الأذواق لكافة الشرائح العمرية.


نرتكز على معايير لا يمكن تغييرها:


 الجوده: حيث أننا نستخدم أنقى المعادن النفيسة من مصادرها و الأحجار الكريمة المفحوصة والمفسوحة نظامياً بعد عدة اختبارات في أشهر المعامل العالمية و كل منتج لدينا اخذ اكثر من مرحله من مراحل الجودة حتى نتاكد تماما من خلوه من اى عيوب او مشاكل التصنيع لكى يصل الى العميل على الجودة التى تعوّد عليها , كما يتم استيراد أفضل المنتجات الكمالية للأناقة على أعلى معايير الجودة والتصاميم المبتكرة.


الضمان : نعطى ضمان مدى الحياه على المجوهرات التي نقوم بتصنيعها لثقتنا بالجودة والمواد المستخدمة في التصنيع كما نقدم مع هذا الضمان حزمة من الخدمات التي ينفرد بها عميل طاد عن غيره.


خدمة العملاء: للعميل الحق التام فى الاستفسار أو الاقتراح فى أى وقت عن كل منتجاتنا من خلال وسائل الاتصال الخاصة بنا سواءً كانت عن طريق الهاتف أو قنوات التواصل عبر الموقع الإلكتروني أو وسائل التواصل الاجتماعي.